News

المجدوعي شانجان تشارك في المعرض الدولي المتخصص بالسيارات لقيادة المرأة طرازات شانجان المختلفة شكلت نقطة جذب قوية للزائرات

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في “المعرض الدولي المتخصص بالسيارات لقيادة المرأة” والذي أقيم في مركز الظهران الدولي للمعارض في الدمام خلال الفترة من 28 الى 30 يونيو الماضي.
وقد أقيم المعرض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف حفظه الله ورعاه أمير المنطقة الشرقية. وبشراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، وذلك تزامناً مع بدء تطبيق الأمر السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، وقد هدف إلى نشر الوعي بالقيادة والإلتزام بالمسئولية كاملة بجميع اللوائح والأنظمة.
وقد جاءت مشاركة شركة المجدوعي للسيارات – شانجان في هذا المعرض الأول الموجه الى المرأة بشكل رئيسي، إنطلاقاً من إستشعار الشركة لمسئوليتها المجتمعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه وافراده، وإنطلاقاً من حرصها على التواجد في أول مناسبة عامة لتعريف المرأة بمختلف الأمور الخاصة بقيادة السيارة. كما تأتي ضمن استراتيجية الشركة لأن تكون اقرب ما يمكن من عملائها الحاليين والمحتملين.
المجدوعي – شانجان شارك في هذا المعرض من خلال منصة كبيرة، عرض من خلالها العديد من طرازات شانجان المتطورة والمميزة، بما في ذلك طراز EADO السيدان والذي يتمتع بتصميم عصري وعملي، وأيضا طراز  CS35 السيارة القوية والإقتصادية في استهلاك الوقود. كما تم عرض أحدث طرازات شانجان CS95 السيارة العائلة الكبيرة الحجم التي تتسع لسبعة ركاب والذي تم اطلاقها مؤخراً في المملكة العربية السعودية .

About the author

admin

Add Comment

Click here to post a comment